منتدى شامل


    فوائد الزوجة النكدية

    شاطر

    سندريلا
    كلاشنكوفى نشط
    كلاشنكوفى نشط

    عدد المساهمات : 97
    تاريخ التسجيل : 13/12/2009

    فوائد الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف سندريلا في الأحد ديسمبر 27, 2009 11:19 am

    فوائد الزوجة النكدية

    من يعتقد أن الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    كيف؟ أنا أقولك


    تجعل لسانك رطب بذكر الله
    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل




    غض البصر
    الشعور بالكره لصنف الحريم




    صلة الرحم
    على طول هربان عند أمه

    المحافظة على الوزن
    دائماً نفسه مسدودة عن الأكل

    وإن كانت زوجته من النوع النكدي المتأصل فسيصبح من العظماء

    لأنه من قرفه وزهقه وطهقه من هذه العيشة بيدفن نفسه بشغله فيبرع ويدهش الناس




    ويمكن يصير فيلسوف



    ويثبت المثل القائل

    وراء كل رجل عظيم امرأة


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 26, 2018 1:21 pm